محليات

الناصرة: لجنة الحريات تعلن اضرابًا عن الطعام تضامنًا مع الأسرى

تنظم لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا إضرابًا عن الطعام اليوم تضامنًا مع الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام.


وسينظم هذا النشاط في خيمة اسناد الاسرى التي أقامتها لجنة الحريات في الناصرة في منطقة العين. ويتواجد في الخيمة منذ الصباح العديد من القيادات والنشطاء من بينهم رئيس لجنة المتابعة محمد بركة والشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات وعدد من النواب العرب. 


هذا وتحدثت الشمس مع السيد طاهر سيف عضو لجنة الحريات الذي دعا الجميع للمشاركة في هذا الإضراب التضامني، ولإعلاء صرخة تضامنية مع اسرانا في ظل الاجراءات القمعية ضد الأسرى، وفي ظل وضع صحي متدهور ومنع المحامين من لقاء الأسرى، مؤكدًا ان مطالب الاسرى هي انسانية وشرعية.


ونوه الى ان المؤسسات الدولية والحقوقية لم تقم بعملها الكافي وهناك ضغوط تمارس عليها، اماالأسرى فهناك قرار استراتيجي لاستمرار الاضراب، مناشدًا الجميع بالتحرك العاجل لانهاء معاناة الأسرى، بمن فيهم السلطة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.