مددت محكمة الصلح في تل ابيب نهار اليوم وللمرة الرابعة، اعتقال شاب عربي من مدينة الرملة بعمر 25 عاما، لمدة خمسة ايام بشبهة الضلوع بقتل الشاب عصام مصاروة من مدينة الطيبة طعنا بالسكين خلال شجار اندلع بين شبان في شارع جليلوت في تل ابيب قبل نحو شهر، حيث كان المرحوم الضحية في زيارة لشقيقه الذي يقطن في تل ابيب وخلال الشجار مع عدة شبان في المنطقة تعرض المرحوم لطعنات بالسكين، ما ادى لإصابته بجراح قاتله .

وكانت الشرطة قد اعتقلت المشتبه فور وقوع الحادث قبل نحو ثلاثة اسابيع، وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر حتى اليوم للمرة الرابعة يتم تمديد اعتقاله لمدة خمسة ايام ، لإكمال التحقيقات، وفق الشرطة انها المرحلة الاخيرة من التحقيق، اذ تشير لتطورات حيث اعترف المشتبه بالضلوع بالشجار على خلفية نزاع شارك في الشجار، كما ووفقا للشرطة قام بتمثيل الحادث في مسرح الجريمة. 


وعلى اثر هذه التطورات اشارت الشرطة الى انها ستقدم لائحة اتهام في الايام القادمة ضد الشاب المشتبه بعدة مخالفات، التسبب بالموت، حيازة السكين، تجارة السموم ،عرقلة مجريات تحقيق واخفاء ادلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.