محليات

طبريا: اتهام زوج بقطع رأس طليقته واحراقها

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري-


مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف اعتقال المدعو مئير جولدشطاين 34 عامامن طبريا بقتل زوجتة السابقة ، طليقتة , وقطع راسها واشعال النار بجثتها وذلك في منزلها بالمدينة هناك ومن ثم محاولا الهرب الا ان الشرطة تمكنت من القاء القبض علية , الجريمة التي قام في تنفيذها ظهيرة يوم اربعاء الموافق 29.03 الفائت مع اعتقال الشرطة المشتبه وهو يتجول في طبريا – شارع نحماني، حيث تمت معاينتة من قبل مواطنين وبقع دم تغطي ملابسة وهو يقف جانب حاوية قمامة حاملا بيدة رأس الذي تبين لاحقا انه رأس المرحومة محاولا اضرام النار فيه .


إلى جانب استلام الشرطة اخطارا موازيا مفادة توسع حريق في شقة المرحومة السكنية الكائنة بالشارع هناك. ومن بعدها تم العثور داخل الشقة المحترقة على جثة المرحومة سيدة المنزل المرحومة " اديل جولدشطاين " في الثلاثينات من عمرها ، وهي مقطوعة الرأس وعلامات عنف وطعن بسكين اخرى صعبة ظاهرة على جسدها.


وكذلك تبين أنّ المشتبه المتهم اليوم بتنفيذ الجريمة ما هو الا زوجها السابق المعتقل الذي تبين ايضا خلال التحقيقات معه انه كان قد انفصل عن زوجتة المرحومة وتم طلاقهما يوم 20.02 الفائت مقررا التخلص منها قارعا يوم تنفيذة الجريمة باب دارها متحججا باخذ اغراض له مستغلا فرصة دخولها الحمام طارقا باب المدخل مموها اياها ومع خروجها من الحمام قام بالاجهاز عليها طعنا بسكين قاطعا جازا رأسها مضرما النار بمنزلها ومغادرا حاملا رأسها محاولا احراقة قرب حاوية قمامة بالجوار.


تم نهار اليوم الاثنين في المحكمة المركزية بالناصرة التقدم بلائحة الاتهام ضد المتهم ، جولدشطاين " طليق المرحومة , جنبا الى طلب تمديد فترة اعتقال المتهم حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية بحقة وحيث تم القضاء بالتمديد حتى اصدار قرار اخر مع تحديد موعد جلسة نقاش لاحقة ذات الصلة يوم 15.05

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.