محليات

اغلاق شامل على الضفة واغلاق المعابر بغزة
حتى 02/05

وصل الى موقع الشمس بيان من االشرطة، جاء فيه:


" تطبيقًا لقرار المستوى السياسي، سيتم فرض إغلاق شامل على مناطق الضفة الغربية، وسيتم إغلاق المعابر مع قطاع غزة انطلاقًا من منتصف ليلة امس (29/4) وحتى يوم الثلاثاء 2/5/2017، وذلك بعد تقدير الموقف. يأتي ذلك بمناسبة ذكرى ضحايا معارك اسرائيل وعيد الاستقلال.  


خلال مدة الاغلاق سيتم السماح بعبور حالات إنسانية وطبية واستثنائية وفقًا لموافقة منسق نشاطات الحكومة في المناطق" .


وفي نفس السياق، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها :

" انسجاما مع ايعازات المستويات السياسية الرسميه العليا والجيش عشية حلول يوم الذكرى وعيد يوم الاستقلال 69 لدولة اسرائيل، تقرر فرض اغلاق عام على مناطق الضفة الغربية،وكذلك اغلاق المعابر مع قطاع غزة وذلك ابتداء من منتصف الليلة 29.04 الجاري الموافق ما بين اليوم السبت والاحد وحتى منتصف ليل يوم الثلاثاء 02.05 الموافق ما بين يوم الثلاثاء والاربعاء المقبل، اغلاق عام على منطقة الضفة الغربية وكذلك اغلاق المعابر مع قطاع غزة، وكل ذلك خاضع لتقييم صورة الاوضاع .


اضف، خلال فترة الاغلاق سوف يتم السماح بالعبور للحالات الانسانية والطبية والاستثنائية لا غير وكل ذلك خاضعا لمصادقة من قبل منسق اعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.