محليات

المحامي تميم يونس للشمس: "ليس لدينا اي معلومه بالنسبة لوضع كريم الصحي بسبب منع مقابلته"

ما زالت ادارة مصلحة السجون تحرم الأسرى المضربين عن الطعام من لقاء المحامين.


حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع شقيق الأسير المضرب عن الطعام كريم يونس المحامي تميم يونس الذي نوه الى استمرار حرمان الأسرى من لقاء المحامين، واشار الى انه قدم التماسًا للمحكمة المركزية في حيفا يتعلق بعدم لقائه شخصيًا كمحامي بكريم، ومن المفترض بعد الإلتماس ان يأتي الاسير الى قاعة المحكمة، على امل ان يقبل الالتماس وان تاتي العائلة للقائه ايضًا. 


كما اكد خلال حواره مع الشمس صباح اليوم ان زيارة الصليب الاحمر الأخيرة كانت لسجن نفحة، والصليب الاحمر هو منظمة دولية ليس لها علاقة مع الحكومة او معنا كمحامين، لكنه يتوقع انصاف القاضي خلال المحكمة والسماح بزيارة كريم.


هذا ولفت الى انه لم يبلغ اي شيء بالنسبة لوضع كريم الصحي، لكن ما اخبر به هو فقط ان هناك منع للقاء كريم دون معرفة وضعه الصحي.


للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.