محليات

الوفاء والإصلاح يتضامن مع الأسرى في الناصرة

نظم حزب الوفاء والإصلاح وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، السبت الماضي، عند منطقة العين في الناصرة، بمشاركة العشرات من كوادر الحزب ومناصرين لقضية الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.



ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية شعارات مؤيدة لحقوق الأسرى، وأكدوا على أن انتهاك حقوق الأسرى الفلسطينيين مخالف للقانون الدولي، ويستحق منا الوقوف إلى جانبهم في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها هذه الأيام. 

وقال الشيخ حسام أبو ليل إن الوقفة التضامنية هي أدنى الواجب تجاه أسرى الحرية والكرامة، وأنها جاءت لتلبي نداء الأسرى. "إننا ننتصر من خلال وقفتنا لحقوق الأسرى الذين يطالبون بأدنى الحقوق التي يستحقونها، في معركتهم من أجل الكرامة أمام الظلم الإسرائيلي".

كما أشار إلى أن هذه الوقفة هي رسالة للقيادة الفلسطينية والمنظمات الحقوقية بأن تقف نصرة لقضايا الأسرى الذين يدفعون من حريتهم من أجل كرامة الشعب الفلسطيني. كذلك هي رسالة للحكومة الاسرائيلية التي تتعامل بلا إنسانية، علها تتحلى بأدنى مستويات الإنسانية عبر احترام الأعراف الدولية التي تخالفها علانية، الأمر الذي سيؤدي إلى تصاعد الأوضاع وانفجارها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.