قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في كفار سابا ظهر هذا اليوم، لائحة اتهام ضد والد طالب من الطيبه، بتهمة الاعتداء في ظروف خطيره والتسبب بإصابة لطالب اخر ،على خلفية جدال حاد بين الطالبين في المدرسة من الاسبوع المنصرم، وفي اعقاب ذلك استدعى المدير الطالبين لجلسة استماع حول الجدال.


واشارت لائحة الاتهام الى ان جدالا حادا نشب بين الطالبين الذين يدرسان في نفس المدرسة ، وقبل اسبوع احتدم بينهما الجدال ،فجاء والد الطالب الضالع في الجدال لمنزل الطالب الاخر الذي تملك عائلته سوبر ماركت والقى حجرا تجاه المحل التجاري.


إعلان

ولليوم التالي حين جلسة الاستماع لدى الادارة اعترف المتهم انه من القى الحجر تجاه المحل التجاري وانه سيريهم لاحقا، وفي نفس اليوم في ساعات ما بعد الظهر وصل المتهم برفقة ابنه الطالب القاصر للمحل التجاري للطالب المستهدف وطلب من والدته استدعاء ابنها الطالب بقوله ان ابنها أضر به، متسائلة عما يحمل بيديه قضيبا حديديا، وحينها وصل ابنها الطالب فمسك به وقال لابنه القاصر اضربه ثم حمل القضيب الحديدي وانهال على راسه بالضرب بالقضيب الحديدي حتى اصابه ونزف بشدة وسقط ارضا بين يديه ثم هربا من المحل.


وحينها تم استدعاء الاسعاف للمصاب الذي اصيب بكسور وعولج بالجبص في جسمه السفلي وجرح كبير في راسه عولج بدبلابيس لاغلاق الجرح وخضع للمعالجة عدة ايام في المستشفى. 


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد