رياضة محلية

فرحة بنادي دبورية بعد ضمان بقائه في الدرجة الثانية

من: حجاج رحال وعبد أبو ليل


بقي النادي الرياضي دبورية في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد تغلبه في مباراة الاختبار الحاسمة والفاصلة على فريق مكابي يافة الناصرة عبر ركلات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة، وذلك بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي والاضافي بالتعادل بهدف لكل منهما. أما الفريق الخاسر فهبط الى الدرجة الثالثة. 


وقد تقدم الفريق الدبوري بهدف للاعبه معاذ عزايزة. ونجح فريق يافة الناصرة بادراك هدف التعادل بعد مجهود فردي رائع للاعب آدم رحيّل.


وفي ركلات الترجيح سجل لاعبو دبورية الركلات الخمس عن طريق محمد محاميد وحافظ نجيدات وباراك بوحبوط ونداف ايفرا وبيان حبيب الله، بينما سجل ليافة الناصرة أحمد خطيب ومحمد عودة الله وآدم رحيّل وأحمد عابد، في حين أهدر نسيم زبن.

وعمّت فرحة كبيرة في أوساط الفريق الفائز، بينما خيّم الحزن على الفريق الهابط.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.