مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون الليلة الماضية، اعتقال المشتبه به من مدينة الرملة، وذلك لمدة سبعة ايام على ذمة التحقيق، بشبهة الضلوع بعملية طعن الشاب المرحوم عصام مصاروة من مدينة الطيبة، خلال شجار وقع في تل ابيب، ليلة الامس واسفرت عن مقتله متأثرا بجراحه البالغة.


هذا وينكر المشتبه الشبهات المنسوبة اليه، وادعى انه بعلاقة طيبه وحسنة مع المرحوم عندما التقيا في السابق، وعندما وقع الشجار حاول مساعدة المرحوم من ضربات السكين واصيب خلال مساعدته بجراح وخضع للعلاج في المستشفى. 


وكان المرحوم عصام مصاروة وفقا لبيان الشرطة قد تعرض لعملية طعن خلال شجار بين شبان في مدينة تل ابيب امس الاول، واصيب بجراح بالغة تم نقله الى المستشفى من قبل شقيقه الذي يسكن هناك، ولاحقا اعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.