هزم فريق مكابي كريات آتا مضيفه فريق القمة هبوعيل عماد اكسال بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

 وغاب خمسة لاعبين أساسيين عن تشكيلة الفريق الكسلاوي، فقد افتقد صانع الألعاب الديلاوي عنان نصر الدين، بسبب خمس بطاقات صفراوات، والهداف آفي مالكا، بسبب ابعاده أمام فريق هبوعيل هرتسليا. وللاصابة غاب أشرف رباح وساجي سباج وفادي زيادة.

 وسجل عيران ساسبورتاس هدف السبق غفي الدقيقة الثامنة والثلاثين، بعد أن استغل خطأ في دفاع الكسلاويين. وقبل ذلك ألصق عبد السلام دراوشة كرة بعارضة مرمى الضيوف. وفي الدقيقة الحادية والخمسين ضاعف نير أفرجيل تقدم فريقه بالهدف الثاني اثر تسديدة رأسية. وأشرك المدرب أيمن خلايلة عدة لاعبين ناشئين، بهدف توفير فرص لعب لهم. ورغم محاولات عديدة في الشوط الثاني لتقليص النتيجة على الأقل، فانها باءت بالفشل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.