محليات

جمعية يهودية تنظم فعاليات تضامنية مع اهالي ام الحيران

اقيمت يوم امس فعاليات تضامنية في ام الحيران من قبل جمعية يهودية لمساندة اللاهالي في معاناتهم.


الشمس تحدثت مع الحاخام اريك اشرمان مؤسس مشارك في جمعية "حيكل بريت؛ لحماية حقوق الانسان" والتي نظمت هذه الفعالية والذي قال: 

"رافقنا اهالي ام الحيران عبر فعاليات تضامنية ونعرب عن تضامننا معهم، ونحن نجتهد لحشد متضامنين يهود لمساندة اهالي ام الحيران، يوم امس نظمنا فعاليات تضامنية بحضور عشرات الاطفال، وهناك اناس كثيرون من قبل الشعب اليهودي ضد الهدم وضد تشريد اهالي ام الحيران من بيوتهم".


واضاف: " جاءت ارملة الشهيد يعقوب ابو القيعان وتحدثت معنا، وكان صعب عليها ان تتحدث، والجميع شعر بمعاناتها، الجمهور البدوي يشعر باليأس من الجمهور اليهودي، لكن عليهم معذ لك ان يشعروا بامل ويتاكدوا ان هناك متضامنين يهود معهم. للعلم الجمهور اليهودي يختلف بالنسبة لتأييده معنا بالنسبة للتضامن مع اهالي ام الحيران، وبعضهم يعارضنا".


وتابع: "هناك جمهور متدين من اليهود الذي يدعمنا في هذه المسيرة التضامنية".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.