محليات

الجنوب: امطار وتكون سيول والشرطة تحذر

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية هطول امطار واحتمال تكون سيول وانجرافات في المنطقة الجنوبية وبالذات في الوديان وجنوب غور الاردن وايلات وضواحيها، وعلى طول خط شارع رقم 90 بالمنطقة هناك وذلك خلال فترة الايام القليلة الراهنة.


لذا تنذر الشرطة عموم افراد الجمهور تركيزا على هذه المناطق من ضرورة الحرص على قواعد الامان والسلامة الخاصة والعامة، وخصوصا وسط المتنزهين في هذه المناطق وحتى الامتناع عن التوجة والمبيت فيها قدر الامكان.


ايضا توصي بملائمة سرعة القيادة وفقا لظروف الرؤيا وحالة الطرقات، والابتعاد عن السباحة في الشواطىء غير المرخصة، واتباع ارشادات قوات الانقاذ والاتصال في بدالة الشرطة المركزية رقم 100 في حالات الطوارى وغيرها من قواعد الامان والسلامة العامة. 


اضف , بحالات الطوارىء مع عدم تحديد موقع التواجد يوصى للجمهور وضع تطبيق الطوارىء - 100 في الهاتف النقال وفقا للرابط : 

https://play.google.com/store/apps/details?id=il.gov.police.policealert


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.