محليات

كرّام في مؤتمر الاذاعات بهرتسليا: الحكومة تسعى الى تقويض العمل الصحفي الحر والمس بثوابت النظام الديموقراطي

كرّام: نحن نسعى الى الشراكة من خلال المساواة واحترام الهوية


اكد المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام خلال مشاركته في مؤتمر الاذاعات الذي ينظمه المركز الاكاديمي في هرتلسيا، ان محاولة فرض شروط على حرية التعبير وحرية الصحافة تمس باهم اسس الديموقراطية في البلاد وانه في حال استمرار هذه السياسة لايمكن لاسرائيل ان تتحدث عن ديموقراطية سليمة وخاصة تجاه المواطنين العرب.

 

واشار كرام في اطار ندوة بحثت في تحديد حرية التعبير وحرية الاعلام الى ان الغالبية الساحقة من وسائل الاعلام الاسرائيلية تتبنى الرواية الرسمية للحكومة وخاصة عندما ترتبط القضية بالمواطنين العرب مذكرا بقضية ام الحيران.


واستذكر كرام دور اذاعة الشمس في تغطية احداث المجتمع العربي بضمنها قضايا الارض والمسكن والعنف المستشري في الوقت الذي تتجاهل فيه غالبية وسائل الاعلام الاسرائيلية هذه الملفات وتضع المواطن العربي وقضاياه على هامش الاجندة.


ويذكر ان اذاعة الشمس من خلال مديرها العام تشارك دوريا في مؤتمر الاذاعات الذي ينظمه المركز الاكاديمي في هرتلسيا بالاضافة الى مؤتمرات اعلامية وسياسية واجتماعية اخرى من اجل التاكيد على دور الاذاعة الاعلامي وتاثيرها على الخطاب في المجتمع العربي والخطاب الاسرائيلي بشكل عام.


ونوه كرام الى ان غالبية المواطنين العرب يؤمنون بالشراكة مع المجتمع الاسرائيلي من منطلق المساواة الكاملة واحترام الهوية الفلسطينية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.