محليات

مصنع كرچال يفتتح ابوابه في منطقه عيدان هنيغڤ

افتتح رئيس بلدية رهط ورئيس هيئة شركة عيدان هنيغڤ مصنع كرچال لصناعة الكرتون في المنطقة الصناعية المشتركة عيدان هنيغڤ باحتفال كبير شاركت فيه ادارة مصنع كرچال وكبار رجال الاعمال في البلاد.


افتتح رئيس بلدية رهط ورئيس هيئة شركة عيدان هنيغڤ مصنع كرچال لصناعة الكرتون في المنطقة الصناعية المشتركة عيدان هنيغڤ ظهر اليوم الاربعاء في احتفال كبير شاركت فيه ادارة مصنع كرچال وكبار رجال الاعمال في البلاد. 


وقال طلال القريناوي: انه ليوم مبارك افتتاح مصنع عريق في البلاد في المنطقة الصناعية المشتركة عيدان هنيغڤ حيث من المتوقع ان يعمل في هذا المصنع ما يقارب 600 عامل.

 

ومن المتوقع ان تنزل نسبة البطالة في المدينة حيث سيوفر هذا المصنع العمل للنساء والشباب اماكن عمل امنة بقرب البيت.

واضاف رئيس البلدية :مصنع كرچال يعتبر من كبرى المصانع في الدوله حيث بلغت تكاليف بناء المصنع ما يزيد عن 200 مليون شيكل.


بدوري كرئيس هيئة شركة عيدان هنيغڤ سوف اعمل على الاسراع في تعجيل التخطيط للجزء الثاني الجنوبي لمنطقه عيدان هنيقڤ وجلب مصانع اضافية حيث ان هذه المنطقه اصبحت من اكثر المناطق المطلوبة لاقامة مصانع وتعتبر فرصه للنهوض الاقتصادي ومحاربة البطالة في المدينه التي كانت قبل ثلاث سنوات 34% وبعد فتح مصنع صودا ستريم ومصانع اخرى تراجعت نسبة البطالة الى 10% ومع فتح مصنع كرچال من المتوقع ان تهبط نسبة البطالة.


 ومن المتوقع ان تنزل نسبة البطالة في المدينة حيث سيوفر هذا المصنع العمل للنساء والشباب اماكن عمل امنة بقرب البيت.


واضاف رئيس البلدية:

مصنع كرچال يعتبر من كبرى المصانع في الدوله حيث بلغت تكاليف بناء المصنع ما يزيد عن 200 مليون شيكل.


بدوري كرئيس هيئة شركة عيدان هنيغڤ سوف اعمل على الاسراع في تعجيل التخطيط للجزء الثاني الجنوبي لمنطقه عيدان هنيقڤ وجلب مصانع اضافية حيث ان هذه المنطقه اصبحت من اكثر المناطق المطلوبة لاقامة مصانع وتعتبر فرصه للنهوض الاقتصادي ومحاربة البطالة في المدينه التي كانت قبل ثلاث سنوات 34% وبعد فتح مصنع صودا ستريم ومصانع اخرى تراجعت نسبة البطالة الى 10% ومع فتح مصنع كرچال من المتوقع ان تهبط نسبة البطالة الى 10% ومع فتح مصنع كرچال من المتوقع ان تهبط نسبة البطالة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.