محليات

نقابة المحامين تمنح مساعدة قانونية للمديونين

قامت نقابة المحامين في لواء الشمال وسلطة التنفيذ والجباية بإطالق مشروع مشترك بهدف منح اعانة ومساعدة قانونية للمدانين والدائنين من متحدثي اللغة العربية. 


جاء هذا المشروع في اعقاب نتائج بحث أجرته سلطه التنفيذ والجباية حول هوية المدانين كانت قد اظهرت أن نسبة العرب من بينهم هي ضعف نسبتهم بين السكان. 


هذا وقد شرع تطبيق المشروع في شهر أيلول ال ُمنصرم من خالله يتلقى المتوجهين خدمات قانونية ُمخفضة يقدمها محامين من لواء الشمال في أيام الأحد حتى الخميس بين الساعة 08:30 و ال 13:30في مقر سلطة التنفيذ في الناصرة 

العليا.


ُيذكر ان المتوجهين يتلقون خدمات قانونية في المجالات التالية: تقديم اعتراض على سندات بنكية، تقديم دعوى وتصريح، تعبأة طلبات ومستندات مختلفة، الغاء حجوزات، طلبات تقسيط وتسديد دفوعات، الغاء حجوزات مغادرة البالد، الغاء امر 

تنفيذ، تقديم مستندات، طلبات جمع ملفات او تقسيط دفعات، طلبات مختلفة لمسجل دائرة اإلجراء إضافة الى إجراءات وطلبات قانونية أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.