افاد المحامي علاء تلاوي الموكل بالدفاع غن المنازل المهددة بالهدم الفوري في مدينة قلنسوه في المنطقه الشماليه الشرقية ، ان المحكمة المركزية في مدينة اللد قد صادقت على طلب المحامي خلال الاستئناف على قرار الصلح في نتانيا انهاء موعد التجميد حتى 20.3 ، علما ان الشرطة كانت قد بلغت بانذار اخير للمواطن اسكاعيل واويه التابع لوالدته المقعده .


وافيد ان االمحكمة صادقت على التجميد حتى اشعار اخر، بادعاء عدم وجود رخص قانونيه في المباني.


تجدر الاشاره الى ان عشرات المنازل لا زالت مهددة بالهدم، بعد ان هدمت اليات السلطات 11 منزلا بيوم واحد، وفي اعقاب ذلك تستمر القعاليات والنشاطات الجماهيريه بوقفات احتجاجيه اسبوعيه وفعاليات في خيمة الاعتصام، التي اقيمت في اعقاب الهدم، وتستمر الحراسه للمنازل المهددة لشباب الحراك بالتناوب حتى ساعات الفجر للتصدي لاليات الهدم فيما اذا وصلت للتنفيذ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.