محليات

ضبط 1 كلغم من الكوكائين في روضة اطفال في اللد


جاء في بيان لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة :" مؤخرا وخلال نشاط لقوات من مخبري الشرطة في اللد، تم الكشف عن كمية كبيرة من مادة من مخدرات الكوكائين وذلك داخل روضة اطفال متربصين في كمين هناك ملقين القبض على مشتبة عربي 17 عاما من سكان المدينة وبحوزتة حاملا كمية من مادة المشتبة انها من المخدر ومع تفتيش المكان تم العثور داخل صندوق رمل لهو الاطفال هناك على كمية اخرى من مادة المشتبة انها كذلك من مخدر الكوكائين الخالص وبما وصل اجمالي ضبطة نحو 1 كلغم جنبا الى كمية من الذخيرة مخبأة هناك .

هذا وتم لاحقا اعتقال شقيق المشتبة الاول 30 عاما بحيازة وتجارة المخدرات مع اطلاق سراح القاصر لاحقا للحبس المنزلي بينما تم تمديد فترة اعتقال المشتبة البالغ نهار اليوم الاحد مدة 4 ايام على ذمة التحقيقات الجارية ".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.