عزيزي الرجل، اذا كنت تهتم بالظهور بمظهر انيق فاليك نصائح ثلاث عليك الإهتمام بها لتحافظ على اطلالة جذابة، نقدم طرقًا تساعد الرجال على الظهور بإطلالة أنيقة، ومنها: 


عندما ترتدي القمصان الكلاسيكية أو العادية لا تقم بثني الأكمام مثل جنود القوات الخاصة، لأن هذا المظهر يجعلك تبدو كأنك على وشك الدخول في معركة أو كنت في دورة المياه.


وبالنسبة لمن يرتدون البدلات بحكم عملهم أو تفضيلهم للإطلالة الكلاسيكية، يجب أن يتم الحرص على أن يتماشى لون الجوارب مع البنطلون، وذلك بأن يكون لون الجوارب أفتح أو أغمق قليلًا من لون البنطلون، حتى إذا كنت تفضل ارتداء لون معين في الأحذية أو شكلًا معينًا منها.


ولا يوجد أي مبرر على إصرارك على تكرار اللون أو الشكل مدى الحياة، فالتجديد مطلوب لاكتساب مظهر دائم الجاذبية، وننصحك بوضع القليل من الجيل أو كريم الشعر لمنح شعرك مظهرًا رطبًا ومتناسقًا، للحصول على مظهر خارجي أنيق لوجهك.

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.