محليات

جسر الزرقاء: اصابة حرجة لفتى بعد اطلاق النار عليه

أصيب مساء امس السبت فتى (15 عامًا) بجراح خطيرة في بلدة جسر الزرقاء، وإصابة فتيين آخرين (12 و 17 عامًا) وصفت جراحهما بالمتوسطة، وذلك بعد تعرّضهم لإطلاق نار.



ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث، وشرّعت البحث عن الفاعلين، والتحقيق في أسباب الحادثة، فيما تمّ نقلهم الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لإستكمال العلاج. 


هذا، ووصل بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “من جسر الزرقاء في المنطقة الساحلية أحيل للعلاج في المستشفى مواطنين بما يشمل قاصر من السكان هناك جرّاء تعرّضهما وعلى ما يبدو لإطلاق عيارات ناريّة هناك. هذا وباشررت الشرطة التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.


وأضاف البيان: “لاحقًا تبيّن في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة أن أحد الجرحى من جسر الزرقاء هو فتى قاصر ووصفت حالته ما بين البالغة والحرجة بينما مصابين آخرين ما فتيان قاصران وصفت جراحهما بالمتوسطة. هذا ووفقا للتحريات الاولية فإن الاصابات ناتجة وعلى ما يبدو عن إطلاق نار تجاة ساحة منزل مواطن هناك مع هرب الجاني المشتبه الضالع والتحقيقات مع أعمال البحث الواسعة جارية”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.