ما ان هزً الانفجار الذي وقع في مصنع الالعاب النارية في مستوطنة مجاوره لقلنسوة تدعى بورات، واذ بالدخان الكثيف يتصاعد ودوي انفجار تلو الاخر، واصابات بالهلع والمخاوف لأهالي قلنسوة، ولكن لم تكن الفاجعة والكارثة متوقعه بان هذا الانفجار يودي بحياة الشاب أمير تكروري الذي يعمل في المصنع والشاب الغض ابن السابعة عشرة من عمره ولليوم الاول من عمله في هذا المصنع، وحلّت الفاجعة بالمدينة،وزلزلت وهزَت مشاعر الجميع ولا زالت الصدمة الشديدة تزيد من الحزن والحسرة. 

كان أمير يحضر لحفل زفافه من مخطوبته الشابة وصال عوده، ومن المقرر احتفال بالفرح بعد عشرة ايام، الا ان القضاء والقدر حال دون ذلك، بينما ألشاب الغضّ ابن السابعة عشرة الذي ذهب بدأ العمل في اليوم الاول له بحسب اقوال الاصدقاء ، ولقي حتفه في الانفجار، زعزع وهزّ مشاعر الجميع الذين لا زالوا مصدومين من المصاب الاليم.

من جانبها الشرطة اعلنت قبل قليل ان طواقم الاطفاء والشرطة تواصل التحقيق ومعالجة الحريق الذي خلّفه الانفجار من بعد مور ست ساعات لا زال الخطر ويرجى توخي الحذر وان الشوارع لا زالت مغلقه وستستمر حتى يوم غد، وتشكلت لجنة تحقيق لفحص ملابسات الحادث الفظيع.

وكان الناطق بلسان شرطة الشارون زيفان فرايدن قد أكد وقوع انفجار في مصنع بمستوطنة بورات المجاورة لقلنسوه.

وسمع دوي انفجار شديد من قلنسوه هز ارجاء المدينة، مما اثار الرعب والخوف لدى المواطنين ومنهم من وصل المدارس للاطمئنان على ابنائهم الطلبه بحسب شهود عيان، هذا وافاد مواطنو قلنسوه عن وجود اصابات هلع عديده لطلاب رياض الاطفال.                        


واضاف فرايدن ان الشرطة بطريقها للمكان ووجود اصابة بالغة في المرحلة الاوليه و4 اصابت طفيفة، في المكان يعمل 20 طاقم اطفاء وانقاذ كما تم استدعاء 40 طاقم اخر لمسانده الطواقم الموجوده.

هذا وقد طلب من السكان المحيطين اخلاء منازلهم حتى يتم السيطرة على الانفجار. ويجرى البحث عن عالق مفقود هناك.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.