رياضة عالمية

سقوط مفاجئ لبرشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا

سقط فريق البلوغرانا برشلونة في فخ الهزيمة خلال لقائه الذي خاضه أمام الديبور في ملعب الريازور بنتيجة هدف مقابل اثنين .

وبدأت المباراة بحذر بين الفريقين مع سيطرة برشلونة ، ولكن في الدقائق الاخيرة ضغط الديبور على دفاع برشلونة وفي الدقيقة 39 كاد أن يسجل هدفا في شباك شتيغن عن طريق خوسيلو والذي سدد كرة قوية كانت في طريقها إلى شباك شتيغن لولا براعة الحارس الألماني الذي تصى للكرة بنجاح وأبعدها عن مرماه . 



وبعد دقيقة واحدة استطاع أن يفتتح التسجيل في شباك برشلونة في الدقيقة 40 من اللقاء بعدما استغل الركنية التي احتسبها الحكم لصالحهم ليسددها جوسيلو في الشباك مانحا التقدم لفريقه .


وفي الشوط الثاني بدأ برشلونة بقوة واستطاع نجمه الأوروغواياني لويس سواريز ان يعدل النتيجة مبكرا ، حيث سدد كرة قوية في شباك الديبور لاتصد ولاترد بعد تمريرة جميلة من أندريه غوميز اتكون النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الدقيقة 64 ومن هجمة مرتدة كاد جوسيلو أن يضيف الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية لولا تير شتيغن الذي تمكن من التصدي للكرة .


وفي الدقيقة 72 كاد الديبورأن يسجل الهدف الثاني في شباك برشلونة بتسديدة رائعة لولا براعة تير شتيغن الذي بدا كالأخطبوط وتمكن من التصدي للكرة ببراعة ليبعدها خارج الشباك إلى ركنية .


وفي الدقيقة 73 استطاع لاعب الديبور بيرغانتينيوس أن يعيد التقدم لفريقه في شباك برشلونة بعدما سجل الهدف الثاني للديبور برأسية رائعة بعد ركنية احتسبها الحكم عقب تصدي شتيغن الرائع قبل ثوان من الهدف .

و في الدقيقة 79 اهدر لويس سواريز كرة هدف محقق بعدما سدد الكرة في الحارس، حيث انفرد بالمرمى عقب تمريرة من ميسي ولكنه سدد الكرة في حارس الديبور ليضيع على برشلونة فرصة التعادل .

وحاول برشلونة الوصول للتعادل ولكنه فشل في التسجيل لينتهي اللقاء على فوز الديبور وسقوط برشلونة خاسرا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.