اعلنت الشرطة قبل قليل عن اصابة شاب في الثلاثين من عمره بإطلاق نار خلال تواجده في المنطقة الغربية الصناعية للمدينة، على ايدي مجهولين اصابوه من مسافة قريبه ثم لاذوا بالفرار، وتم استدعاء الاسعاف الذي قدم له الاسعافات الاولية ومن ثم نقل الى مستشفى بيلينسون اذ وصفت حالته ببالغة. 

هذا ووصلت الشرطة واغلقت المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وسط غضب ومخاوف شديده في صفوف المواطنين، من استمرار مسلسل العنف، فقد ثكلت كفر قاسم مؤخرا 3 اشخاص واصابة بالغة لآخر لا زال قيد العلاج .

يشار الى ان الشرطة فرضت امرا بمنع النشر على قضية القتل المزدوج الذي راح ضحيته المرحوم مصطفى عامر ونجله علاء اللذان لقيا مصرعهما رميا بالرصاص مدخل محل تجاري واصيب اخر بإطلاق النار الذي استهدف المرحوم ونجله قبل نحو شهر ونصف، وكانت حينذاك الشرطة قد اعلنت ان الخلفية جنائية، ولاحقا وقبل نحو ثلاثة اسابيع لقي المرحوم حكمت عامر مصرعه رميا بالرصاص داخل مكتبه في المدينة، واعلنت الشرطة ان الخلفية جنائية فيما تواصل التحقيق في ظل اصدار امر منع النشر ايضا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.