رياضة عالمية

برشلونة يحقق تأهل تاريخي ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال


حقق نادي برشلونة تأهل تاريخي ضد نادي باريس سان جيرمان بعد الفوز بسداسية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أجري برسم إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا .




دخل أصحاب الأرض والجمهور إلى اللقاء في محاولة للعودة في اللقاء مبكرا وسجلوا هدف التقدم سريعا عن طريق اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الثالثة من اللقاء، قبل أن يعود اللاعب كوزاوا ويسجل الهدف الثاني ضد مرماه لنادي برشلونة في الدقيقة الواحدة والتسعون من اللقاء .


عاد ميسي وسجل الهدف الثالث لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الخمسون من اللقاء قبل أن يقلص كافاني النتيجة في الدقيقة الثانية والستون من اللقاء وعاد نيمار ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة والثمانون قبل أن يسجل نيمار الهدف الخامس في الدقيقة الواحدة والتسعون ويعود سيرجيو روبيرتو ويقتل آمال باريس ويسجل السادس لبرشلونة ..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.