تظاهر العشرات من مواطني مدينة قلنسوة وضواحيها يوم امس، في الدوار الرئيسي للمدخل الشرقي للمدينة، قرب خيمة الاعتصام، تلبية لدعوة الحراك الشبابي واللجنة الشعبية ،وذلك احتجاجا على سياسة الهدم الممنهجة واستهداف قلنسوة تحديدا بعد تنفيذ السلطات نكبة اخيره قبل نحو شهرين وهدم 11 منزلا، واوامر هدم للعشرات قد ارسلت مؤخرا، يتم التداول بها في اروقة المحاكم. 


هذا وحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، على ان تتحمل الجهات المسؤولة منع ووقف الهدم وسياسة استهداف البلدات العربية، في ظل التضييق والخناق اكثر واكثر، وعدم ايجاد البدائل وتوسيع مسطحات ليتسنى لهم البناء القانوني. 


تجدر الاشارة الى ان محكمة الصلح في نتانيا قد اقرت بتجميد 4 منازل مهددة حتى 20 من الشهر الجاري اذار، ومنزلا اخرا حتى اواخر شهر نيسان المقبل، وبات شبح الهدم يخيم على العديد من العائلات التي لا تجد مأوى لها فيما اذا هدمت منازلهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.