خيّب فريق هبوعيل عماد اكسال آمال أكثر من 1500 متفرج بخسارته مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وكان من بين الحضور النواب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة، والدكتور أحمد الطيبي ويوسف جبارين ورئيس المجلس عبد السلام دراوشة. ورغم الخسارة بقي الفريق الكسلاوي في الصدارة، لكن وصيفه من الخضيرة قلّص الفارق بينهما الى نقطة واحدة فقط، علما أن لاكسال مباراة زائدة.
  وبدأ الفريق الكسلاوي اللقاء بصورة ممتازة، حيث سيطر على مجريات الأمور، حيث تصدت العارضة لتسديدة اللاعب عنان نصر الدين. كما احتاج حارس الخضيرة عمري ألون الى مساعدة العارضة لصد تسديدة لولبية من فادي زيادة.
 وفي أول تخطير جدي للخضيرة في الدقيقة الثانية والأربعين سجل هدف التقدم بعد أن صد الحارس بشار ظاهر تسديدة رأسية لبن لولو، فتابعها منشيه زيلكا الى جوما فتابعها الأخير الى الشباك. ونجح الكسلاويون بادراك هدف التعادل على حافة نهاية الشوط الأول، حيث رفع عنان نصر الدين ضربة ركنية وبعد دربكة وصلت الى شلومي مراد فزجها في الشباك معلنا التعادل.
 وفي الدقيقة الأولى بعد التسعين سدد آسي جوا ضربة حرة متقنة عن بعد 25 مترا أخضعت الحارس بشار ظاهر، ليعلن فوز فريقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.