محليات

سلطة المياه تتفقد خطوط مياه مصمص

زار، مطلع الأسبوع، مسؤولون من سلطة المياه والمجاري قسم المفوض العام عن اتحادات المياه في البلاد والمهندس الرئيسي ومهندسين مختصين زاروا اتحاد مياه وادي عارة.


وكان في استقبال الوفد مدير اتحاد مياه وادي عارة المهندس حسين محمد محاميد وطاقم الموظفين ونظمت جولة عمل تفقدية للوقوف عن كثب على سير وتطور العمل في المشاريع الجارية في البلدان التابعة للاتحاد.  


وتفقد الوفد الزائر مشاريع خطوط المياه الرئيسية في قرية مصمص التي انضمت إلى اتحاد مياه وادي عارة في مجال المياه مع بداية العام 2016، إثر فض جمعية المياه.


وانتقل الوفد بصحبة مدير الاتحاد لمدينة الطيبة التي تشهد نقلة نوعية في مجالي المياه والمجاري, وأُنهيت الزيارة في مكتب خدمات الجمهور في الطيبة.


وأعرب مفوض الاتحادات السيد ايفيدفير عن رضاه وتقديره لعمل وإدارة الاتحاد من حيث العمل المتقن والحزم والإصرار على التطور والتغيير في فترات قصيرة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.