محليات

امير زيود ابن عم ضحية حادث الطرق ميار زيود:" تلقينا خبر الوفاة بصعوبة والم وصدمة، وترك الفقيد حسرة في قلوبنا"

لقي الشابان محمد واكد وامير زيود من الناصرة مصرعهما خلال الاسبوع الماضي جراء تعرضهما لحادث طرق مروع في منطقة تل العدس بالقرب من مدينة العفولة.


تحدثت الشمس هذا الصباح مع امير زيود قريب المرحوم ميار زيود ضحية حادث الطرق والذي حذر الشباب قائلًا: 

" بداية اتوجه بالشكر لجميع الناس الذين حضروا لتعزيتنا، وثانيا تلقينا الخبر بصعوبة والم وصدمة وكان الامر صعب بدرجة كبيرة على جميع العائلة، اناشد جميع الشباب بضرورة الحذر على الشارع وعدم السرعة والانتباه والتقيد بقوانين السير، والمشكلة ان موضوع السرعة على الشارع اصبح منتشرا بين الشباب واصبحوا يتنافسون في ذلك".


واضاف خلال حديثه مع الشمس: "الوم الشباب كثيرا بسب تهورهم على الشارع، وعدم اتخاذ الحيطة والحذر، ولا يقدرون ان الشارع خطر جدا".


وتابع:" تلقي خبر الوفاة على العائلة صعب جدا، اوصي الشباب ان يذكروا ان هناك أب وام واخوة واقرباء ينتظرونهم، فلماذا يتركون هذه اللوعة والحسرة بعد رحيلهم، الشابين ميار ومحمد كانوا مرحين جدا وتركوا فراغا كبيرا بعد رحيلهم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.