فن وترفيه

الفلسطيني يعقوب شاهين يتَوَّجَ بلقب Arab Idol الموسم الرابع


تَوَّجَ الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب فنان العرب ضمن الموسم الرابع لبرنامج آراب آيدول متخطيا ابن بلده أمير دندن واليمني عمار محمد بعد مرحلة تنافس محتدمة بلغت مستوى استدعاء الدعم الرئاسي والدبلوماسي وحظيت بمتابعة جماهيرية واسعة على المستوى العربي.

وأقيمت الحفلة الختامية من حلقة آراب آيدول في استديوهات قناة إم.بي.سي في بيروت وأحيتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ورغم أن الانتصار ظَهِرَ وَكَشْفُ وَبَانُ عبر احتساب أصوات الجماهير إلا أن لجنة الحكام وجدت نفسها في حيرة من أمرها أمام ثلاثة مرشحين وصلوا إلى الحلقة الأخيرة.

وقد تنافس على الانتصار بلقب نجم نجوم العرب كل من يعقوب شاهين وأمير دندن وعمار محمد والذي كان يردد أَثْناء الحلقات السابقة أن دخوله تِلْكَ المسابقة يهدف إلى رفع اسم بلده صنعاء فنيا.

وقد شكّل الزي التقليدي اليمني مع الخنجر هوية عمار محمد التي أطل بها في البرنامج واستطاع بصوته القوي وشخصيته الهادئة إقناع اللجنة بجدارته إلى أن اجتاز المراحل كافة وصولا إلى الحلقة الختامية والمنافسة على اللقب.

وتشجيعا لمواطنيه الفلسطينيين التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس أَثْناء زيارته لبيروت كلا من شاهين ودندن بالاضافة الى محمد وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل إنه يضع آماله على فوز أحدهما لأن النتيجة ستكون انتصارا لفلسطين.

كذلك علي الجانب الأخر أقامت السفارة اليمنية في بيروت حفل استقبال للمرشحين الثلاثة في مسعى لتأكيد دعمها لمرشح صنعاء ووصوله إلى الانتصار باللقب. وفي الحلقة ما قبل النهائية لفتت كلمة للفنان وائل كفوري إلى الْأَرَاضِي الْفِلَسْطِينِيَّةُ الْمُحْتَلَّةُ وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل "عندما نذكر الْأَرَاضِي الْفِلَسْطِينِيَّةُ الْمُحْتَلَّةُ نتذكر أطفال الحجارة.. وأطفال الحجارة كبروا. اليوم واحد اسمه يعقوب وواحد اسمه أمير.. ولن أنسى عمار الذي كانت له بصمة حيث شكلت الأغنية اليمنية ملح آراب آيدول"


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.