استضاف فريق ابناء زلفه عصر اليوم الجمعة الموافق 24/02/2017 على استاد باقة الغربية فريق مكابي عين ماهل ضمن مباريات الاسبوع الثالث والعشرين لدوري الدرجة الثانية الشمالية "ب".

المباراة كانت حماسية في الشوط الاول حيث سيطر فريق زلفه على مجريات المباراة ولعب الفريق المهلاوي على الهجمات المرتدة ففي الدقيقة الـ 17 يحتسب حكم المباراة ضربة حرة لعين ماهل عن بعد 20 متر يصوبها كابتن الفريق بلال ابوليل الى القائم الايمن للحارس ومن ثم للشباك معلنا تفوق عين ماهل بالنتيجة 1:0 

الشوط الثاني شهد الحماس من قبل ابناء زلفة بغية تسجيل الاهداف الا ان صلابة دفاع مكابي عين ماهل وبراعة حامي المرمى محمد مقصقص حال دون تسجيل لينتهي اللقاء بفوز هام وصعب لعين ماهل بالنتيجة 1:0 .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.