يحلّق فريق هبوعيل عماد اكسال عاليا في صدارة لائحة دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وذلك بعد انتصاره الخارجي على فريق هبوعيل آسي جلبواع بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين، علما أن فريقي هبوعيل الخضيرة ونادي روبي شبيرا حيفا يطارداه للتنافس للصعود الى مستوى فرق الدرجة الممتازة.

 وسيطر الكسلاويون على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن غابت اللمسة الأخيرة أمام المرمى. وخلال الشوط الثاني تواصلت سيطرة الكسلاويين، فاستفاق المهاجم آفي مالكا من سباته، ليحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والستين بتسديدة رأسية بعد رفعة ركنية متقنة من شلومي مراد. وبعد ثماني دقائق اضافية عاد آفي مالكا لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، حيث سيطر على كرة على حدود منطقة الجزاء وسددها حادة الى الزاوية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.