محليات

فاجعة في الناصرة مصرع ميار زيود ومحمد واكد بحادث طرق مروع

استقيظت مدينة الناصرة صباح اليوم على خبر مصرع الشابين ميّار زيّود (21 عامًا) ومحمد واكد (24 عامًا) فس حادث طرق قرب العفولة.

وقع حادث الطرق الذاتي بعد إصطدام السيارة بحاجز إسمنتي على شارع رقم 60 الواصل بين العفولة والناصرة، مما أدى الى مصرعهما على الفور. 

الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء قال: "عند الساعة 21:46 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة الجلبواع حول حادث طرق ذاتي قد وقع مساء الجمعة إثر إنقلاب سيارة على شارع رقم 60 على طريق العفولة - الناصرة بالقرب من بلفوريا"

أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين أصيبا بجراح بالغة الخطورة. الحديث يدور حول حادث طرق ذاتي بعد إصطدام السيارة بحاجز إسمنتي، بحيث تمّ الاعلان عن وفاة الشابين وهما في سنوات العشرينات من عمرهما.

الشرطة رجّحت في بيانها أن يكون سبب الحادث هو السرعة الزائد وقالت: "يشار الى أن خلفية الحادث ووفقا لنتائج التحقيقات الاولية تعود وعلى ما يبدو الى سرعة فائقة، بالتالي فقدان السائق السيطرة على القيادة والتحقيقات جارية".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.