رياضة عالمية

اتليتكو مدريد يستضيف برشلونة غداً الأحد في قمة نارية

 يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيكو مدريد في قمة نارية منتظرة غداً الأحد، حيث يسعى البلوغرانا تحقيق فوز سيكون له دور معنوي هام في مستقبل الصراع على الليغا بينما يأمل أتلتيكو مدريد الحفاظ على حظوظه في الصراع على الليغا في هذا الموسم الصعب.

برشلونة، حامل اللقب والقابع في المركز الثاني بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول، ريال مدريد، ونقطتين عن صاحب المركز الثالث، اشبيلية.

أتلتيكو يريد الإنتصار من أجل تضييق الخناق على إشبيلية الذى يتفوق على أتلتيكو بفارق أربع نقاط كاملة فى المركز الثالث.

سيميونى يريد أن يحسن أرقامه ضد البرسا كمدرب لأتلتيكو مدريد، اذ خاض 20 مباراة إنتصر مرتين فقط.

المفارقة أن المبارتين الذي انتصر فيهما سمينوي كانا فى دورى أبطال أوروبا وتسببا بخروج برشلونة من ربع نهائى دوري أبطال أوروبا مرتين وتعادل فى سبعة مرات وخسر 11 مرة وسجل أتلتيكو مدريد فى عهد سيميونى 18 هدفا فى شباك برشلونة بينما تلقى 28 هدفا من برشلونة.

مباراة اتليتيكو أمام برشلونة ستكون المباراة رقم 300 لسيميونى كمدرب لأتلتيكو مدريد وقد إنتصر معه الفريق فى 187 إنتصارا وتعادل 61 مباراة وخسر 51 مباراة وسجل الفريق معه 520 هدفا وسكن مرماه 219 هدفا وقد حقق معه الفريق 157 كلين شيت وهو رقم إعجازى فهل ينجح سيميونى فى تحقيق نتيجة إعجازية ضد برشلونة ؟



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.