رياضة محلية

طارق ابوليل يقود مكابي عين ماهل لفوز هام ومستحق امام مكابي ام الفحم

فاز فريق مكابي عين ماهل على فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة 1:0 ضمن مباريات الاسبوع الثاني والعشرين لفرق الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" والتي اقيمت على الملعب البلدي جسر الزرقاء .

الشوط الاول كان متكافئا بين الفريقين مع افضلية للفريق المهلاوي حيث سنحت عدة فرص للتسجيل واهمها في الدقيقة ال 20 بحيث صوب اللاعب ادهم حبيب الله كرة عن بعد 20 متر ترتطم بالعارضة ولينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي . 


الشوط الثاني كان اكثر حماسا واستطاع اللاعب المهلاوي المتميز طارق ابوليل من تسجيل هدف الفوز للفريق المهلاوي في الدقيقة 81 .

يذكر ان الحارس المهلاوي محمد مقصقص "سنفور" تغيب عن المباراة بسبب خلافات مع الادارة وقد حل مكانه الحارس المهلاوي حسن شاني .


تميزت المباراة بالتوتر والاعصاب المشدودة وبعض الخشونة، الامر الذي ادى في نهاية المباراة من اعتداء اللاعب الفحماوي على لاعب عين ماهل محمد ابوليل الذي اصيب في عينه . كما وقام نفر من جمهور ام الفحم بمحاولة الاعتداء على لاعبي عين ماهل بحيث تدخلت ادارة الفريقين من اجل منع الاحتكاك بين الطرفين .

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.