نقدم لكم خدع سهلة وحيل عبقرية لتتنظيف أجهزتكم الالكترونية المختلفة، بأقل مجهود وأقل تكلفة ممكنة.


سماعة الحاسوب

بإمكانك تنظيف سماعة الحاسوب باستخدام فرشاة الملابس الخاصة بإزالة الوبر، وبذلك تقوم بإزالة الأوساخ وتحسن جودة الصوت.

سماعة "الهاندفري" 

فرشاة الأسنان هي الأفضل لتنظيف سماعات هاتفك النقال، وما عليك فعله فقط هو فرش السماعة من الاعلى للاسفل لتحصل على سماعات نظيفة وكأنها جديدة.

الأسلاك البيضاء 

لا شك أن الاسلاك البيضاء عرضة أكثر من غيرها للأوساخ، ولتنظيفها ما عليك سوى استخدام الممحاة لمحي الأوساخ وكأنك تمحي كلمات مكتوبة بالرصاص.

الكابلات (رؤوس الكوابل)

فرشاة تنظيف ما بين الاسنان الكهربائية هي الافضل لتنظيف كابل الشحن المدور او كابل السماعة، حيث أنها تتناسب بشكل مثالي مع حجم الكابل.

لوحة المفاتيح 

تعتبر لوحة المفاتيح من اكثر الاجهزة الالكترونية اتساخا لكثرة استخدامها، وكل ما عليك فعله لتنظيفها هو استخدام شريط لاصق عن طريق وضعه على مكان الاتساخ وضغطه قليلا ثم نزعه.

شاشة الحاسوب 

ورق تصفية القهوة هو الأفضل والأسهل لإزالة الغبار عن شاشة الحاسوب، فهي مصنوعة من مادة التي تنظف بعمق دون أن تخدش الشاشة.

منافذ الـUSB بجهاز الحاسوب

استخدم فرشاة أحمر الخدود النظيفة، مما يمكنك تنظيف منافذ الـUSB بسهولة وحرفية.

شاشة الهاتف الذكي

استخدم المنديل الخاص بالنظارات الطبية أو الشمسية لتنظيف شاشة هاتفك الذكي، كما يمكنك استخدام مناديل ورقية عادية، وكل ما عليك فعله هو تدليك الشاشة بحركة دائرية وستختفي الاوساخ فورا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.