محليات

المحامي جلجولي للشمس: "تم تخفيض عقوبة شاتيلا أبو عيادة بأربعة أضعاف"

 صادقت المحكمة المركزية في مدينة اللد اليوم الثلاثاء على صفقة الادعاء بين النيابة العامة والدفاع عن المتهمة شاتيلا ابو عيادة من مدينة كفر قاسم، والتي نسبت اليها عدة تهم بمحاولات القتل طعنا بالسكين على خلفية قومية بالمنطقة الصناعية راس العين العام الماضي.


قال محامي الدفاع ايهاب جلجولي بحديث خاص لإذاعة الشمس: "لائحة الاتهام الأولى نسبت لموكلتي 8 تهم بمحاولة الشروع بالقتل، بينها حيازة متفجرات وأسلحة عبارة عن رشاشات أوتوماتيكية وعاينت مواقع في دولة اسرائيل بهدف قتل يهود".

وأضاف جلجولي: "كانت لائحة الاتهام لاذعة وقاسية جدا والتي بموجبها كانت ستأخذ شاتيلا عقوبة مضاعفة ثلاث أو أربع مرات مما أخذت اليوم. تمت الموافقة على تصحيح لائحة الاتهام، وبدل أن تكون عدة تهم للشروع بالقتل فقد تلخصت لائحة الاتهام بتهمة واحدة للشروع بالقتل".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.