محليات

لائحة اتهام شديدة اللهجة ضد سائق من كفرقاسم

أفادت الشرطة أنها انتهت من التحقيق بملف اعتقال سائق يدعى بهاء عيسى (37 عاما) من كفرقاسم، والذي تم اعتقاله يوم السبت الماضي خلال مرورية أجرتها الشرطة في مدينة شفاعمرو.


ذكرت الشرطة أنه تبيّن أن المشتبه مسحوب الرخصة وفي سجلّه 41 إدانة عن تجاوزات ومخالفات مرورية، وقد تم الحكم عليه العام الماضي بحسب رخصته لمدة 12 شهرا إضافة الى الحبس الفلي لمدة 7 أشهر، ومن المقرر أن يقضي محكوميته لاحقا مع تقدمه باستئناف للمحكمة المركزية بخصوص قرار الحكم بالسجن.

وخلال فترة التداول بملف الإستئناف تم اعتقال المشتبه وهو يقود سيارته رغم أن رخصته مسحوبة، وتم تقديم لائحة اتهام إضافية ضده عن قيادته وهو مسحوب الرخصة، ويوم السبت تم اعتقاله للمرة بعد الاخرى وهو يقود سيارته في شفاعمرو ورخصته مسحوبة، حيث تم اعتقاله والتحرز على مركبته.

وتم مؤخرا بمحكمة السير والمرور في عكا التقدم بلائحة اتهام ثالثة ضد المشتبه وطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية بحقه، الى جانب التقدم بطلب لمصادرة سيارته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.