محليات

ب. أميتاي للشمس: "نسبة الرصاص بالمياه جيدة بـ 99.7% من المناطق"

نُشر تقرير يتحدث عن وجود نسب عالية من الرصاص بمياه الشرب بـ29 منطقة في البلاد، وبثمانية مناطق أخرى تم الكشف عن نسبة رصاص بتركيز عالي جدا بمياه الشرب. وجاء في التقرير أن هذه المعطيات تأتي بعد قيام شركات المياه والسلطات المحلية بفحص المياه بين شهر أكتوبر 2015 وأكتوبر 2016.


تحدثت إذاعة الشمس عن هذا الموضوع صباح اليوم مع البروفيسور يونا أميتاي، حيث قال: "انا لا اعتقد أن هنالك سبب للقلق، فالمعطيات تدل على ان الوضع جيد بـ99.7% من عينات المياه في اسرائيل". 

وأضاف أميتاي: "حقيقة أنه بعدد قليل من المناطق توجد مستويات أعلى من المعيار فإنها يجب أن تكون بالنسب الصحيحة، ولكن بشكل عام الوضع جيد وفقط بأماكن قليلة يوجد استثناء ويجب البحث عن الحل وإجراء فحوصات مستمرة والبحث عن السبب".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.