فلسطيني

قدورة فارس: "زيادة حالات اعتقال الأطفال الفلسطينيين وارتفاع مستوى الأحكام"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد قدورة فارس، مدير نادي الاسير الفلسطيني، حول الإرتفاع الكبير بعدد الأطفال الفلسطينيين الذين يتم ملاحقتهم والتحقيق معهم من قبل المؤسسة الإسرائيلية.


قال السيد قدورة فارس لإذاعة الشمس: "المعطيات ملفتة وواضح ان الاستهداف يأتي من أعلى مستوى في دولة الإحتلال وبتوجيهات. ليس مصادفة أن يكون بالعام 2016 العدد الإجمالي لحالات الإعتقال بلغ حوالي 6400 حالة اعتقال من كل الفئات العمرية ومن كل المحافظات، أن يكون من بينهم 1350 طفل وهذا مؤشر خطير جدا".

وأضاف فارس: "كان ملحوظا أيضا مضاعفة الأحكام للأطفال بعد إجراء تعديلات على قوانين دولة الإحتلال. الأمر الذي يعني زيادة بعدد حالات اعتقال الأطفال وارتفاع بمستوى الأحكام. هذا مؤشر على أن الأطفال هم بدائرة الاستهداف، وبمعرفة اسرائيل مترتبات هذا الجور وهذا الظلم الذي يقع على الأطفال بالمستقبل".

وتابع فارس: "هؤلاء الأطفال سيكونون شباب ورجال المستقبل ويريدون أن يعيش داخل كل فلسطيني أزمة أو جرح نتيجة قهر وظلم الاحتلال".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.