محليات

وزارة الداخلية تهدد بخصم 20% من رواتب رؤساء المجالس ونوابهم

قررت وزارة الداخلية إتخاذ إجراءات إدارية ضد رؤساء السلطات ونوابهم في حال عدم تقديم تقارير حول أملاكهم وأموالهم وفقًا للقانون، وهددت بخصم 20% من الراتب الأساسي لرؤساء السلطات المحلية ونوابهم، اذا لم يقدّموا تقارير وقوائم مالية وفقًا للموعد المحدد بحسب القانون.

تحدثت الشمس صباح اليوم مع رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم حول هذا الموضوع وقال خلال حديثه:

"في كل عام وبشكل دوري نقدم تقارير لوزارة الداخلية عن الوضع المالي والاملاك التي بحوزة المجلس، وكل رئيس سلطة محلية يقدم التقرير كل عام، لكن هذا الاجراء الذي سن ضد الرؤساء هذه المرة غريب، والمؤلم ان وزارة الداخلية تشك ان رؤساء المجالس يتعاملون بالرشاوى او ان هناك ادارة غير سليمة، لذا فهذا الإجراء هذه المرة مجحف، اذا لم يكن اي اجراء رسمي في السابق، وكنا نكتفي بتلقي رسالة بارسال تقرير حتى موعد معين". 

واضاف: "كل شيء بملكية المجلس يجب ان يصرح به رئيس المجلس والا فسيتعرض لاستجوابات، الشيء الملفت هذه المرة هو خروج هذه التصريحات والتهدديات للاعلام".

للاستماع للقاء الكامل:



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.