رياضة عالمية

الكاميرون يتغلب على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد

خسر المنتخب المصري ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم يوم أمس خلال مواجهة منتخب الكاميرون، حيث تغلب الأخير على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد.


جرت المباراة يوم أمس في الغابون، وقد أحرز النجم محمد النني الهدف المصري بالدقيقة 22 من الشوط الأولى من المباراة، إلا أن لاعب الكاميرون نيكولاس نكولو عادل النتيجة بالدقيقة 59 من زمن المباراة. 

وجاء الهدف الحاسم بالدقيقة 88 حيث أحرزه فنسان أبوبكر، وبالتالي أُعلن فوز الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد للفراعنة.

يُشار الى أن المنتخب المصري تربع على عرش البطولة الإفريقة سبع مرات، وقد كان يطمح أن يفوز للمرة الثامنة يوم أمس في مباراته أمام الكاميرون.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع المدرب سمير عيسى والزميل نبيل سلامة، حول المباراة وتداعياتها، حيث قال المدرب سمير عيسى: "باعتقادي أن الكاميرون أفضل من المنتخب المصري بكل المقاييس بالرغم من أن المنتخب المصري فاجئني وفاجأ الجميع بأسلوبه ونهجه على أرض الملعب في بداية المباراة".

وقال الزميل نبيل سلامة: "يجب الأخذ بالحسبان ان المنتخب المصري لعب ست مباريات خلال ثلاثة أسابيع، ومعظم لاعبي المنتخب المصري جاءوا من الدوري المصري، ولكن معظم لاعبي الكاميرون جاءوا من الدوريات الأوروبية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.