محليات

المحامي محاجنة يتحدث للشمس بعد تجميد أوامر هدم المنازل في مشيرفة وعارة

أصدرت محكمة الصلح في الخضيرة يوم أمس الأحد أمرا قضائيا يقضي بتجميد أوامر هدم ضد أربعة منازل في قريتي مشيرفة وعارة، الواقعتان في وادي عارة. وبحسب الأمر القضائي فإن التجميد سارٍ الى حين نظر المحكمة بالملفات وإصدار قرار جديد.


قال المحامي محمود نجيب محاجنة، الذي قدم الإعتراض على أوامر الهدم، بحديث مع إذاعة الشمس: "استطعنا الحصول على تجميد لأوامر الهدم التي أُصدرت بحق أربعة بيوت في منطقة المشيرفة وعارة. أصدر القاضي قرارا بالتجميد حتى قرار آخر، ونحن ننتظر المحكمة التي سيتم تحديدها بالوقت القريب". 

وأضاف محاجنة: "الحديث يدور عن أوامر إدارية صدرت من اللجنة اللوائية، والجميع يعلم أن الأوامر الإدارية التي تُصدرها لجنة التخطيط والبناء في حيفا يتم إصدارها بسبب ضيق الوقت، ولذلك يستغلون إصدار أوامر إدارية وليست قضائية لكي يتم هدم البيوت بأسرع وقت".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.