محليات

احمد اغبارية للشمس: "هدم البيوت هي حرب تشنها الدولة على المواطنين العرب"

تحدثت الشمس صباح اليوم مع السيد احمد سعيد اغبارية من بلدة المشيرفة (منطقة وادي عارة) احد اصحاب البيوت المهددة بالهدم حيث قال:  

"تسلمت اخطارًا بالهدم يومين قبل اقرار الهدم بدون مقدمات وهكذا بشكل فجائي، علما انه كان من المفترض ان تجرى محكمة حول الموضوع في السابق لكنها لم تتم، وفوجئت بهذا القرار". 

واضاف: "حين علم المجلس المحلي بالموضوع بدأ بالتحرك واتخاذ اجراءات لمنع الهدم لكن لم تفلح هذه المحاولات حتى اللحظة، اضافة الى مؤازرة من قبل جميع اهالي البلدة، علما اني تلقيت امرا بهدم منزلين يتبعان لي".

ونوه: "هدم البيوت هي بمثابة حرب تشنها الدولة عل المواطنين العرب، فأنا اسكن في بيت على ارض بملكيتي، اين ساذهب الآن، حاولت اصدار تراخيص ولم اتلقى مصادقة على ذلك. من هنا اوجه رسالة الى جميع ابناء المجتمع العربي بضرورة الوقوف يد واحدة والتصدي لهذه الهجمة الشرسة التي نواجهها الآن، ولا نعرف ما يخبئه لنا المستقبل".

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.