اقتصاد

رامي ليفي يوزع الأكياس مع صورة الجندي القاتل اليئور ازاريا

استخدام صورة قاتل مدان من قبل المحكمة على أكياس في محل تجاري. رامي ليفي: " مبادرة ايجابية"، عيساوي فريج يدعوا لمقاطعة الشبكة.

اليئور ازاريا، الجندي الذي قتل الشاب الفلسطيني عبد الفتاح الشريف بدم بارد وهو ملقي على الأرض مصاب بعيارة نارية وأدين من قبال المحكمة العسكرية يظهر على الأكياس البلاستيكية في شبكة التسوق رامي ليفي مع كتابات داعمة له.

وجاء في الصورة التي انتشرت بسرعة على الفيسبوك " الكيس مجاني ... اليئور يدفع عن الجميع ... "

من جهته علّق صاحب شبكة الحوانيت رامي ليفي على الأمر قائلاً: "لم أكن اعلم بالمبادرة لكن بالطبع ابارك فيها، كل من يذهب الى الجيش هو ابننا، للجيد والسيئ".

النائب عيساوي فريج من جهته علّق قائلاً:" على رامي ليفي ان يدرك ان استخدام المجرمين من اجل الترويج لبضاعته لن يمر مر الكرام وعليه دفع الثمن".

كما طالب فريج مقاطعة شبكة التسوق :" اتوجه الى العرب واليهود ممن يحترمون القانون طالبا منهم بمقاطعة شبكات" رامي ليفي" والشركات الاخرى التابعة له".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.