محليات

نخلة طنوس للشمس: "نُطالب بإرجاع اللغة العربية على اللافتات في ترشيحا"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد نخلة طنوس، عضو المجلس البلدي في ترشيحا، حول موضوع المطالبة باستعمال اللغة العربية على اللافتات في البلدة.


قال السيد نخلة طنوس لإذاعة الشمس: "جاء مطلبنا بعد أن لاحظنا بالفترة الأخيرة أن اللافتات في ترشيحا تتغير لتكون مكتوبة باللغة العبرية فقط مع أنها كانت مكتوبة سابقا باللغتين العبرية والعربية، وقد أثرنا هذا الموضوع في جلسات البلدية وقد وعدونا بتغييرها إلا أن الأمور بقيت على حالها وبقيت اللافتات مكتوبة باللغة العبرية فقط". 

وأضاف طنوس: "الحديث يدور عن اللافتات التي تبيّن أسماء الشوارع. هذا يعتبر جزء من الإستهزاء الموجود الذي يتم التعامل فيه مع سكان ترشيحا بشتى المجالات، ولكننا اتخذنا قرار بأن نتوجه برسالة خطية للرئيس مع فترة زمنية، واذا لم يغير هذا الوضع فإننا سنتوجه للمحكمة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.