عالمي

الملك عبد الله الثاني أول قائد عربي سيلتقي الرئيس الأمريكي ترامب

قال المتحدث بلسان البيض الأبيض أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب سيلتقي بالعاهل الأردني الملك عبد الثاني يوم الخميس المقبل.


عن هذا الموضوع تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد عمر كلاب، حيث قال: "اللقاء من المفروض أن يكون يوم غد هو تقليد سنوي، ولن يكون لقاء بمعنى القمة التقليدية أو القمة المعروفة، وسيكون أقرب للقاءات المجاملة". 

وأضاف كلّاب: "لكن ثمة من يقول في الأردن أنه قبل لقاء ترامب يجب أن نلتقي بالإدارة التي تفوض القرار والتي تدير الآن مسرح العمليات في البيت الأبيض قبل لقاء ترامب لأكثر من سبب".

وتابع قائلا: "الملفات الرئيسية اليوم مع الإدارة الأمريكية هي الملف السوري والملف الفلسطيني بالإضافة الى ملف المساعدات الأردنية، واذا أردنا أن نرتب هذه الملفات فسيكون الملف السوري أولا ثم الملف الفلسطيني وبعده ملف المساعدات الداخلية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.