محليات

رؤساء سلطات محلية عربية يلتقون ريفلين لعرض ازمة البناء

التقى هذا اليوم وفد من رؤساء السلطات المحلية العربية برئيس الدولة رؤوبين رفلين، لمناقشة موضوع هدم البيوت الغير مرخصة في البلدات العربية، والمطالبة بتجميد الهدم. 

اذاعة الشمس تحدثت مع رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية السيد مازن غنايم الذي قال:" لا يمكن ان نكون مكتوفي الايدي ازاء ما حصل من عمليات الهدم سواءً في قلنسوة او ام الحيران او غيرها، كان علينا ان نطرق كل باب في سبيل تجميد اوامر الهدم التي تهدد العديد من المنازل العربية، لكن خلال اجتماعنا اليوم وجدنا رجل يفهم ألمنا وهو رئيس الدولة رؤوفين رفلين الذي وعد ان يستدعي رئيس المالية لطرح الموضوع عليه، ووعد بعقد اجتماع مع كبار المخططين ومع وزير الداخلية، لذا بامكاني القول ان الاجتماع كان ايجابيًا، ونأمل ان تتبعه خطوات جادة". 

واضاف: "شرحنا لرئيس الدولة ان المواطن العربي لا يحبذ ان يرى نفسه بين المحاكم، وقد تفهم موقفنا، وقال ان ما يجري يعكر الاجواء بين الوسطين، ووعد بالعمل على تجميد الهدم لمدة عامين او ثلاثة اعوام".

وتابع :"بدون هذه الاجسام كوزير المالية او وزير الداخلية وغيرها من الشخصيات ذات الصلة بالموضوع لا يمكن ان نتقدم حيال ما يجري بالنسبة لهدم البيوت".

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.