فلسطيني

عاطف أبو الرُب للشمس: "مخيم جنين يشهد اقتحامات متكررة لقوات الإحتلال منذ أيام"

استشهد صباح اليوم الأحد الشاب الفلسطيني محمد محمود أبو خليفة (19 عاما) عقب إصابته برصاص الجنود الإسرائيليين، خلال مواجهات اندلعت في مخيم جنين.


قال السيد عاطف أبو الرُب لإذاعة الشمس: "مخيم جنين يشهد منذ عدة أيام اقتحامات متكررة لقوات الإحتلال، وتدور مواجهات في ساحات وأزقة المخيم على مدار أربع ليالي متتالية كانت أعنفها هذه الليلة، حيث دفع جيش الإحتلال قوات كبيرة من وحداته المختلفة بما فيها مجموعة من المستعربين، الى أزقة وشوارع المخيم و تمركز الجنود على عدد من أسطح المنازل". 

وأضاف أبو الرُب: "تركزت المواجهات في منطقة الساحة القريبة نسبيا من مستشفى جنين الحكومي، ودارت على أبواب المخيم وفي مختلف الساحات، فيما سقط شهيد وعدد من الجرحى".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.