محليات

الاعتراف بشهادة الطب من جامعة نيوفجن في جورجيا

اصدرت المحكمة المركزية مؤخرًا قرارًا يقضي بالاعتراف بشهادة الطب للطلاب الذين يدرسون الطب في جامعة نيوفجن في جورجيا، علما ان هناك 106 طلاب من الداخل يدرسون موضوع الطب هناك. 

حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع المحامي جلال دكور الذي قال ان الجامعة تأسست عام 2013، وقدمنا التماسا للاعتراف بها بعد صدور قرار مفاجئ من قبل وزارة الصحة العام الماضي باعتراف جزئي وليس كلي، وكان هناك تعنت في البداية، وبعض الطلاب الذين بداوا تعليمهم العام الماضي نقلوا اليها من جامعات اخرى، والطلاب صدموا من هذا القرار، لكن بعد جلسات ونقاش وتنسيق قررت المحكمة المركزية الاعتراف بالشهادة التي يحصل عليها الطالب حال تخرجه من الجامعة". 

وتابع:" الجامعة معترف بها عالميا، وليس هناك اي مبرر لعدم الاعتراف بها، لكن انوه ان المحكمة منحت الطرفين 30 يومًا لتقديم استئناف على القرار وتقديم اعتراض، وهذا يعني ان بامكان وزراة الصحة ان تعترض على هذا القرار".

للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.