فن وترفيه

بالوثائق كميليا ورد تفضح بلطجة احلام

تعرضت نجمة اراب ايدول الجزائرية كميليا ورد الى تهديد علني من رجال الفنانة احلام، حيث وصل الفنانة الجزائرية تهديدات عبر رجل يدعي انه من قناة MBC، ليتبين في نهاية حديثة انه احد رجال الفنانة احلام. 

وبدورها سوف تلجأ الفنانة كميليا ورد الى القضاء لحمايتها من بلطجة النجمة الامراتية احلام. 

 هذا وقامت قناة MBC بحذف جميع ما قدمته النجمة كميليا في العروض المباشرة من على القناة الخاصة للبرنامج على اليوتيوب وذلك من اجل ارضاء النجمة احلام. 

كاميليا انسانة تعشق الفن هي بنت الجزائر من اب وام جزائريين من بلدة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وقدوتها الأولي بالغناء والطرب. 

الفن بالنسبة لها رسالة والله وهبها صوت الحمدلله بشهادة الكبار انه من الاصوات النادرة الموجودة بخامته المميزة تحب أداء الأغاني الطربية أما مايمتل لها الفن بصفة خاصة هو كالسمكة التي لاتستطيع العيش بدون وجودها بالماء. أما بصفة عامة يمتل لها طريق طويل لنحت اسمها بالفن. 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.