محليات

إذاعة الشمس تسلط الضوء على دور النساء في أم الحيران

سلّطت إذاعة الشمس صباح اليوم الضو على الدور النسائي بكل ما يتعلق بقضية أم الحيران وهدم المنازل واستشهاد المربي يعقوب أبو القيعان، وتم الحديث صباح اليوم مع الدكتورة أمال أبو أسعد.


قالت الدكتورة أمال أبو أسعد لإذاعة الشمس: "ما حصل في أم الحيران هو أمر صعب جدا ولم نتخيل أن يحصل هدم جماعي لكافة المنطقة وأن لا يكون مأوى للأطفال والنساء ولا حتى الطعام، حيث لم يتم إعطائنا المجال لإخراج أي شيء من المنازل". 

وأضافت أبو أسعد: "الجميع موجود بوضع صعب جدا، هنالك نساء تقوم بتربية أطفال أيتام الذين لم يبق لهم أي منزل. نحن نعتبر أنفسنا من مواطني الدولة حيث نعمل فيها ونقدم كافة واجباتنا وتوعنا أن نأخذ كافة حقوقنا من الدولة ولكن للأسف لم يحصل هذا الأمر".

وقالت أبو أسعد: "انا أطلب من كافة النساء في كل العالم أن نقف ضد الظلم، فهذا الظلم لا يُساعد أي انسان، لا يوجد لدينا سوى طريق السلام والتعايش السلمي مع بعضنا البعض، وأطلب من كافة النساء لأنهن الامهات وصاحبات البيوت أن يتواجدن في الميدان وتُسمعن أصواتهن لانهن أقوى من الرجال".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.